شاورما هليل لحم كلاب؛ هل شاورما هليل لحم كلاب صفحة المحلات الرسمية” توضح؛ ترددت خلال الساعات الماضية أخبار عن سلسلة مطاعم شهيرة في المملكة العربية السعودية، شاورما هليل، للحوم الكلاب. وادعى البعض أن مطاعم شاورما هليل كانت تبيع لحوم الكلاب. وبحسب التقارير، فقد أغلقت وزارة التجارة هذه السلسلة بعد التأكد من استخدامها لحوم الكلاب في إعداد الطعام. وأثار هذا الأمر جدلاً واسعاً بين المواطنين الذين يسعون للتأكد من صحة هذه الادعاءات ومعرفة حقيقة استخدام لحوم الكلاب في طعام هليل.

هل شاورما هليل لحم كلاب

ومع تشكيك الكثير من الناس في مصداقية هذه الادعاءات وما إذا كانت قد تمت متابعتها رسميًا من قبل السلطات والحكومة، شددت الحكومة أيضًا على أنه يجب على الأفراد البحث عن مصادر موثوقة والاعتماد على التحقق الدقيق قبل تداول مثل هذه الأخبار المثيرة، وهو ما سننشره. نشرحها لك من خلال السطور التالية.

حقيقة بيع لحم الكلاب في شاورما هليل

وتشير التقارير الأخيرة إلى أنه تم نشر مقطع فيديو قبل عدة ساعات، يدعي صاحبه قيامه بالقبض على العمال وصاحب محلات خليل شاورما، مدعيا أنهما متهمان ببيع لحوم الكلاب داخل المطاعم. ويشير صاحب الفيديو إلى أن خليل من أبرز المحلات السعودية المتخصصة في تقديم الشاورما، ويتهمه بشدة بالاستخدام غير القانوني للحوم. تقوم الكلاب بتحضير طعامه.

توضيح صفحة المحلات الرسمية

ورداً على هذه الادعاءات، نشرت الصفحة الرسمية لسلسلة مطاعم هليل شاورما بياناً أكدت فيه عدم صحة الفيديو ووصفت الادعاءات بالكاذبة والمغرضة. وطالبت الصفحة الجمهور بعدم تداول هذه المعلومات تفاديا للتعرض للمسائلة القانونية، كما أعلنت عزمها ملاحقة المسؤولين عن نشر تلك الشائعات.

التوضيح حول الكلاب في الفيديو

وأشارت الصفحة إلى أن الكلاب الموجودة في الفيديو ليست لها علاقة بمحلات هليل، بل تابعة لأمانة الرياض، التي تقوم باعتقالها وتعقيمها قبل إطلاقها في الشوارع مرة أخرى، مؤكدة عدم صحة الفيديو وعدم وجود أي صلة بينهما. هو وسلسلة المتاجر الشهيرة.