خبيرة التجميل العربية والمؤثرة التي تنشر المحتوى النسائي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كما تثير الفاشينيستا الجدل بين الحين والآخر، سواء على صعيد مظهرها أو متابعتها لآخر صيحات الموضة، لكن هذه المرة تصدر خبر وفاة والدها الاتجاه. ولهذا السبب سنتعرف في هذا المقال وعبر موقع صحيفة ترانيم على الفاشينيستا مروج الرحيلي. مع تفاصيل وفاة والدها تابعونا.

من هي مروج الرحيلي

مروج الرحيلي، مدون عربي وناشط على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، يحمل الجنسية السعودية. عمرها 32 سنة، من مواليد 15 يوليو 1991م. كما أنها ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ولكنها تقيم في أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. والجدير بالذكر أن هذه المدونة بدأت عملها كعارضة أزياء ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عام 2016م. وفي الواقع، وعلى الرغم من عملها كمدونة، إلا أنها لا تشارك تفاصيل حياتها الشخصية عبر هذه المواقع المتنوعة.

مروج الرحيلي السيرة الذاتية

ينبغي الترويج للسيرة الذاتية لأخصائي التجميل على النحو التالي:

الاسم الكامل : مروج الرحيلي .
تاريخ الميلاد: 15 يوليو 1991م.
مكان الميلاد: في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.
العمر ايضا : 32 سنة .
الجنسية العربية السعودية.
اللغات: العربية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية.
والدين أيضاً: الدين الإسلامي.
مكان إقامة مروج الرحيلي : في أبوظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.
الحالة الاجتماعية : غير معروفة .
المؤهل العلمي: غير معروف.
المهنة: خبيرة تجميل ومدونة وناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
وأيضاً سنوات النشاط: من 2016م حتى يومنا هذا.

عمر مروج الرحيلي

عمر المدون مروج 32 سنة. ولدت في 15 يوليو 1991م. كما بدأت نشاطها في مجال التدوين والفاشنستا عام 2016م، أي عندما كان عمرها 25 عاماً.

جنسية مروج الرحيلي

جنسية الفاشينيستا مروج هي السعودية، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية. والجدير بالذكر أن بعض الشائعات انتشرت في الآونة الأخيرة حول جنسيتها سواء كانت عراقية أو سعودية! ولاحقا، ظهرت الدكتورة الفانشيتا مروج في لقاء تلفزيوني لتشير إلى أنها تحمل الجنسية السعودية.

ديانة مروج الرحيلي

ديانة المدونة مروج هي الديانة الإسلامية، حيث ولدت في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. كما ذكرت في إحدى مقابلاتها أنها من إحدى القبائل الشهيرة في السعودية، لكنها لم تذكر اسمها.

وفاة والد مروج الرحيلي

توفي والد ألفانسيتا، مروج، يوم الأحد الماضي، الموافق 7 يناير 2024م. والذي يوافق التاريخ الهجري يوم 25 من شهر جمادى الآخرة سنة 1445هـ، حيث وصفته عبر قصة على حسابها على منصة سناب شات قائلة:

جزاك الله تعالى خير الجزاء، يا أحلى ما أملك في حياتي. ظهري مكسور بسببك يا والدي العزيز. رحمه الله تعالى وغفر له. اللهم لا أسألك رد القضاء ولكن أسألك أن تتلطف به. نسأل الله تعالى أن يجبر قلوبنا على ذلك. جزاك الله عز وجل يا أبي الفردوس الأعلى.

حساب مروج الرحيلي سناب شات

رابط حساب المدون الذي يتم الترويج له على منصة سناب شات هو: Snapchat.com. يتابعها الملايين من الأشخاص، وتشاركهم تفاصيل إطلالاتها المختلفة.

وهنا وصلنا معكم إلى نهاية المقال الذي كان بعنوان من هو مروج الرحيلي؟ كما سلطنا الضوء على عمر وجنسية الفاشينيستا مروج. وبالإضافة إلى ذلك فقد علمنا بتفاصيل وفاة المدون مروج مع ذكر ديانة المدون مروج.