الشاعر منير بو عساف؛ وفاة زوجة الشاعر منير بو عساف إثر تعرضها لفيروس أنهك جسدها؛ توفيت قبل ساعات، زوجة الشاعر اللبناني منير بو عساف “ميريلا زلاقط” عن عمر يناهز 42 عاماً بعد معاناة مع مرض قصير الأمد، إثر إصابتها بفيروس كورونا، وتدهورت حالتها الصحية بسببها. انخفاض مناعتها بعد أن حملت بطفلها الثاني. وسنوافيكم بكافة تفاصيل وفاة زوجة الشاعر منير بو عساف.

سبب وفاة زوجة الشاعر منير عساف

وذكرت مواقع إخبارية لبنانية، بحسب مصادر مقربة من عائلة بو عساف، أن ميريلا أصيبت بالفيروس منذ أكثر من شهر، وأن حالتها الصحية تدهورت بسبب انخفاض مناعتها إثر حملها بطفلها الثاني.

كما أشارت المصادر إلى أن ميريلا زوجة منير بو عساف أجهضت جنينها بعد 15 يوما من مكوثها في العناية المركزة بالمستشفى، واستمرت حالتها الصحية في التدهور يوما بعد يوم حتى لفظت أنفاسها الأخيرة ظهر الخميس 18 يناير/كانون الثاني. ، 2024.

من هي زوجة الشاعر منير بو عساف

ميريلا زلاقط، زوجة منير بو عساف، 42 عاماً. تزوجت من الشاعر اللبناني منير بو عساف عام 2017 بعد قصة حب وأنجبا طفلاً واحداً. يُشار إلى أن بو عساف يعد من أهم الشعراء في الوطن العربي، حيث تعاون مع عدد كبير من نجوم الصف الأول، أبرزهم نانسي عجرم، فارس كرم، وائل كفوري، ماجد المهندس، نوال الزغبي وميريام فارس وملحم زين.

وبالعودة إلى حساب زوجة منير بو عساف على إنستغرام، شاركت ميريلا الجمهور بفيديو قصير في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي استقبلت فيه زوجها، وتضمن الفيديو صوراً لهما مع ابنهما جوفين.

وفي الختام، عرفنا سبب وفاة زوجة الشاعر منير بو عساف التي وافتها المنية اليوم الخميس 18/1/2024 متأثرة بإصابتها بفيروس أودى بحياتها.