من هي عهود السامر وكم عمرها؟ ويكيبيديا. تعتبر من أشهر النجمات والفنانات في مختلف دول الوطن العربي وليس فقط في المملكة العربية السعودية، حيث شاركت في تقديم العديد من الأعمال الفنية مثل المسلسلات الدرامية والأعمال المسرحية وما شابه، ومن هذا الشهرة سنتعرف على هوية وشخصية عهود السامر. أهم الحقائق عنها طوال سيرتها الذاتية ومسيرتها المهنية.

عهود السامر طاش

عهود السامر هي فنانة وممثلة ومتحدثة سعودية مشهورة. ولدت في إحدى مدن المملكة العربية السعودية وتعيش حالياً في العاصمة الرياض. جدير بالذكر أن لديها موهبة فنية ومهارات تمثيلية ممتازة منذ الطفولة المبكرة، لكنها دخلت مجال الفن والتمثيل أواخر عام 2017، بالإضافة إلى دورها الصغير في قدمت مسلسل طاش ما طاش الجزء الخامس عشر في عام 2007، لكن انطلاقتها الحقيقية جاءت في السنوات الأخيرة.

السيرة الذاتية للفنانة عهود السامر

وانطلاقاً من الحديث حول سؤال من هي عهود السامر من ويكيبيديا، نذكر أهم المعلومات عنها في سيرتها الذاتية وتاريخها المهني.

الاسم الكامل غير معروف.
الاسم المستعار: عهود السامر.
الاسم الإنجليزي هو عهود السامر.
مكان الميلاد: ولدت في المملكة العربية السعودية.
الإقامة: العيش في الرياض – المملكة العربية السعودية.
الجنسية: المملكة العربية السعودية.
الجنسية: الجنسية السعودية.
العرق عربي .
الدين اعتناق الدين الإسلامي.
والمذهب هو أهل السنة والجماعة.
التعليم غير معروف.
اللغة الأم العربية.
اللغات الثانوية : اللهجة السعودية .
المهنة: ممثلة وفنانة وممثلة صوت.
سنوات النشاط من 2017م حتى الآن.
الحالة الاجتماعية : متزوج .

كم عمر الفنانة عهود السامر

لم يتم تحديد عمر الفنانة السعودية عهود السامر بشكل دقيق، حيث أنها لم تتحدث حتى الآن عن شهر وسنة ميلادها في أي لقاء صحفي أو تلفزيوني ظهرت فيه. ورغم الأسئلة المتكررة، لم تقل ذلك. ولا دخل للجمهور في مثل هذه الأمور، والأهم بالنسبة لها هو تقديم الفن الهادف، لكن بعض أصدقائها المقربين ذكروا أنها في الأربعينيات من عمرها.

ما هي جنسية عهود السامر

بدأت الفنانة السعودية عهود السامر في مجال التمثيل والمجتمع الفني في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج بشكل عام، عندما كانت في الثلاثينيات من عمرها، وتحديداً في عام 2017، عندما شاركت في عرض جماعي في من أبرز الأعمال الفنية ولكن بأدوار صغيرة، إلا أن مسلسل ميراث أعطى مجالاً للتميز، موهبتها الفنية. يُذكر أنها قدمت خلال شهر رمضان 2022 – 1443 عملين هما مسلسل “ابننا” ومسلسل “الزهرية”.

أبرز أعمال عهود السامر

شاركت الفنانة السعودية الشهيرة عهود السامر في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي تنوعت بين المسلسلات الدرامية والصور المتحركة، بالإضافة إلى مشاركتها البارزة في الأعمال المسرحية، ومن أشهرها:

مسلسل طاش ما طاش الجزء الخامس عشر 2007.
مسلسل ظل الحلم 2017.
مسلسل عندما يكتمل القمر عام 2022م
سوق الدم من المسلسل التلفزيوني عام 2022.
مسلسل بدون فلاتر الجزء الثاني 2022.
مسلسل العقائد 2022.
مسلسل سريع سريع تدور أحداثه عام 2022م.
مسلسل عدني العيب 2022.
سلسلة العقارات في 2022.
مسلسل ممنوع من التجوال عام 2022م.
مسلسل الزهرية عام 2022م
مسلسل من هو ولدنا عام 2022م.

حساب عهود السامر على انستجرام

تعتبر الفنانة عهود السامر من أشهر الفنانات العرب على منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة منصة إنستغرام، حيث تنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لها ولأعمالها الفنية، ويمكنكم زيارة حسابها و”متابعتها” .