من هو خالد عبدالعزيز المبدل ويكيبيديا؛ أثار الفنان عبد العزيز البديل ونجله خالد عبد العزيز اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال لقائهما في برنامج “تفاعلك” على شاشة العربية، حيث بدأ الأب عبد العزيز بضرب ابنه وتأديبه تعبيرا عن عنفه. دور.

وخلال هذا الحوار قال الفنان عبد العزيز لـ”تفاعل”: الدور الذي لعبته في مسلسل “سقف الأب” يعبر عن الأسرة السعودية بكل تفاصيلها، في حين أنه بداية ميلاد الكاتب عبدالله الشعاني، الذي كتب العمل، ومازلت أعيش تفاصيله حتى الآن في منزلي معه. أطفالي. .

وأضاف: الدور الذي لعبته كان دور الأب المتقاعد وزوجته المتوفاة. وفي الوقت نفسه، أحب أطفالي، وأنفذ وصية زوجتي المتوفاة بمنع الأطفال من الخروج من المنزل، وضربهم، ومنعهم بكل الطرق، حفاظاً عليهم، مشيراً إلى أن الدور يتجاوز الدور. الأطفال في كل ما يتعلق بالأسرة. كنت أتابع تصرفات زوجة ابني وابنتي المطلقة، وأشرح بالتفصيل دور المتقاعد الذي يحتفظ بمفاتيح الغرف.

وأشاد المبدع خلال اللقاء بتهيئة بيئة العمل في المسلسل بشكل مميز، بما يعرف ببيئة الرياض، والتي تتضمن العلاقات القائمة داخل الأسرة وتقريبها من مناطق المملكة العربية السعودية، و دول الخليج التي تعيش فيها عائلات كثيرة في السعودية، وظهرت في المسلسل الأحداث بكل اختلافاتها وبيئة الحجاز والأحساء ودول الخليج. . الشرقية والكويت.

وفي سياق سرده للأحداث، أوضح أن لديه 3 أطفال في المسلسل وفي الحقيقة أيضاً 3 أطفال حقيقيين في المنزل. من جهته، قال نجله خالد البديل: «تجربة التمثيل إلى جانب والدي هي أمتع تجربة مررت بها على الإطلاق»، مشيراً إلى أنه استفاد كثيراً واستمتع بمشاركة الجميع من فريق العمل. موضحاً أنه استطاع تجسيد العمل بحضور لافت.

يُشار إلى أن مسلسل “سقف الأب” هو مسلسل كوميدي سعودي من إنتاج المخرج المبدع عبدالله العراك مخرج فيلم “النجم” والذي حقق نجاحاً منقطع النظير في شباك التذاكر السعودي. العمل من إخراج مالك صباح وعبد الله العرق، وتأليف عبد الله الشعني، وبطولة: خالد عبد العزيز، خيرية. أبو لبن، عبد العزيز البديل، راشد المدهش، عبد الله الشعني، فتون الجار الله، نجلاء عبد الله، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم: سلطان الفرج، بدر العبدالله. الشعيبي، الفنان الكبير، جنات الرحابيني، طارق الحربي، زياد العمري، عبد العزيز السكرين. و اخرين.

تدور أحداث المسلسل حول أب متسلط يفرض على أبنائه شرط العيش تحت سقف منزله إذا أرادوا الزواج، بما في ذلك ابنته، مما يتسبب في هذا القرار لعدم الخصوصية في المنزل، بحيث تشهد كل حلقة زخم من القصص الدرامية والكوميديا السوداء الناتجة عن صراعات عائلية لا تنتهي ومواقف مضحكة مليئة بالمفارقات. . مضحك.