الرئيسية / اخبار / من هو عبد الإله جلال فرح وزوجته وأولاده الذين حصلو على الجنسية السعودية

من هو عبد الإله جلال فرح وزوجته وأولاده الذين حصلو على الجنسية السعودية

من هو عبد الإله جلال فرح وزوجته وأولاده الذين حصلو على الجنسية السعودية؛ من الأسئلة التي يتم البحث فيها كثيراً، تزامناً مع إعلان الإدارة العامة للأحوال المدنية بالرياض، منح الجنسية السعودية لـ 8 أشخاص، بينهم عبد الإله وزوجته وأولاده. ولذلك سنوضح لكم أهم المعلومات عن عبدالإله وعائلته الذين حصلوا على الجنسية السعودية.

عبد الإله جلال عبد الكريم فرح وزوجته “وشا معروف حسن شامات” وأبنائهما “صهيب ومحمد وعد وعائشة وجين”. وهم الأشخاص الذين تم منحهم الجنسية السعودية من قبل الإدارة العامة للأحوال المدنية بمنطقة الرياض، بموجب الأمر الملكي لخادم الحرمين الشريفين رقم “41582” الصادر بتاريخ 1445/6/5هـ، المتضمن في كتاب المرجع رقم “41582” “45319876” وتاريخ 12 / 9 / 1445هـ، بحسب ما كشفت عنه الجريدة الرسمية للمملكة العربية السعودية “أم القرى”، يوم الجمعة 29 مارس 2024م.

بيان كشفت صحيفة أم القرى، الصحيفة الرسمية للمملكة العربية السعودية، اليوم الجمعة التاسع والعشرين من مارس الجاري، عن أمر ملكي يقضي بمنح الجنسية السعودية لـ 8 أجانب. هؤلاء الناس هم:

ياسمين ياسر عبدالرحمن التركاوي من الرياض.
عبد الإله عبد الكريم جلال فرح.
زوجة عبد الاله: وشه معروف حسن شامات.
أولاد عبد الإله: صهيب، محمد، وعد، عائشة، والجن من الرياض.

وفي الختام وضحنا لكم من هو عبد الإله جلال فرح وزوجته وأولاده الذين حصلوا على الجنسية السعودية بأمر ملكي أصدره خادم الحرمين الشريفين. كما سلطنا الضوء على الأشخاص الثمانية الذين حصلوا على الجنسية السعودية.