من هو نواف المطيري مدير جامعة الكويت الجديد؛ والذي تم تعيينه في أحد المناصب المهمة في جامعة الكويت خلال الساعات القليلة الماضية والذي حقق عدد كبير من الإنجازات للجامعة طوال مسيرته المهنية. ومن خلال هذا المقال سنتعرف على من هو نواف المطيري وأهم ما يتعلق بالمطيري وسيرته الذاتية وكم عمره.

وكثرت التساؤلات حول من هو نواف المطيري بعد تعيينه في منصب جديد. يتولى البروفيسور الدكتور نواف بغاد المطيري منصب مدير جامعة الكويت بالإنابة منذ 1 أبريل 2024 م. أصدر وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عادل العدواني قرارا بتعيين المطيري مديرا لجامعة الكويت بالوكالة، وتعيين منصور الديحاني وكيلا لوزارة التربية بالوكالة، كما شغل نواف المطيري العديد من المناصب المهمة في الجامعة طوال السنوات السابقة وتولى منصب أستاذ قسم الطب الباطني في كلية الطب. كما تم تعيينه في منصب استشاري الأمراض الجلدية في وزارة الصحة الكويتية. حصل على العديد من الجوائز مثل جائزة سيجما من جامعة نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية لاكتشافه الجين المسبب لشيخوخة الجلد.

وسيتم تحديد أهم الأمور المتعلقة بمدير جامعة الكويت بالوكالة الأستاذ الدكتور نواف بغداد المطيري على النحو التالي:

الاسم الكامل: نواف بجاد المطيري
تاريخ الميلاد: يعتقد أنه ولد في السبعينيات أو الثمانينات من القرن العشرين
مكان الميلاد والإقامة هو دولة الكويت
الجنسية : كويتي
دين الاسلام
العرق عربي
التحصيل الدراسي : تخرج من كلية الطب جامعة الكويت
المنصب: مدير جامعة الكويت بالإنابة

ومن غير المعروف بالضبط كم عمر نواف بجاد المطيري مدير جامعة الكويت بالوكالة، لكن يعتقد أنه في عقده الرابع أو الخامس في الوقت الحاضر عام 2024، إذ لم يعلن من قبل عن تعيينه العمر الحقيقي أو تاريخ الميلاد، ولكن حسب اعتقاد الكثيرين فهو ولد في السبعينيات أو الثمانينات، نشأ المطيري وتلقى تعليمه في الكويت. التحق بجامعة الكويت، ودرس في كلية الطب حتى تخرج منها، وعين أستاذاً فيها، ثم أصبح مديراً للكلية.

نواف بجاد المطيري مدير جامعة الكويت كويتي الأصل. وهو أحد أبناء قبيلة مطير إحدى القبائل العربية الكبيرة في وسط الجزيرة العربية. ويعود أصل هذه القبيلة إلى بني مطير بن القاسم بن عقبة من بني سعد بن الحارث بن وباش بن زيد بن عدوان بن عمرو بن قيس عيلان بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان، وفي الوقت الحاضر يتوزع أفراد هذه القبيلة في العديد من دول شبه الجزيرة العربية، وخاصة المملكة العربية السعودية والكويت والعراق.

لا توجد معلومات عن زوجة نواف بغاد المطيري مدير جامعة الكويت الحالي، لأن المطيري يبتعد عن حياته الشخصية والعائلية عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يتحدث إلا في ضوء عمله في جامعة الكويت سواء عندما كان أستاذاً في قسم الطب الباطني، أو بعد توليه منصب مدير الجامعة. الكويت بالوكالة.

وتعرفنا في المقال من هو نواف المطيري مدير جامعة الكويت بالإنابة، وتحدثنا عن سيرته الذاتية وكم عمره وما هو أصل نواف المطيري ومن هي زوجته.