وفاة ترامب يعلنها نجله عبر حسابه الشخصي ويعلن ترشحه بدلاً من والده.. ما الحقيقة؟! في تطور غير متوقع، أثار نجل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب الجدل على منصة «إكس» (المعروفة سابقاً بتويتر) بسلسلة تغريدات صادمة.

وفي أحدث مفاجأة، أعلن نجل ترامب وفاة والده الرئيس السابق، وهو الإعلان الذي تسبب في زيادة عمليات البحث للتأكد من صحة الخبر.

ولم تتوقف المفاجأة هنا، إذ أكد نجل ترامب أنه سيترشح لمنصب والده في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها عام 2024، مما يشير إلى تغيرات جذرية في المشهد السياسي الأمريكي.

ولم تكن هذه النقاط المثيرة الوحيدة، إذ أشار نجل ترامب إلى أحداث أخرى مثيرة، مثل توقعه بانفجار كوريا الشمالية وحتى تصريحه بأنه سيحرق سوق الأسهم.

ومع ذلك، بعد وقت قصير من نشرها، تم حذف جميع التغريدات الغامضة والمثيرة للاهتمام، مما جعل الأمور أكثر غموضا.

وفي تطور آخر، تم تقديم شكوى تفيد باختراق حساب نجل ترامب على موقع “X”، مما يثير تساؤلات حول هوية الجهة التي تقف وراء هذه العملية.

وحتى الآن لم يعلق نجل ترامب على هذه الأحداث المثيرة للاهتمام عبر أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي أو وسائل الإعلام، إلا أن ترامب ظهر لاحقا وهو يؤكد أنه بخير بنشر منشور على موقع “تروث سوشال” انتقد فيه خطاب الرئيس الأمريكي الحالي. جو بايدن في الجمعية العامة. إلى الأمم المتحدة.