جيفري إبستين ومحمد بن سلمان؛ الأمير السعودي الشهير وولي عهد المملكة العربية السعودية، والذي خصصت له هذه المقالة في موقع المحتويات، وذلك لمعرفة ما إذا كان هناك أي علاقة بينه وبين جيفري إبستين، كما سيتم مناقشة قضية جيفري إبستين المعروفة بالتفصيل.

جيفري إبستين ومحمد بن سلمان

تداولت العديد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا عن ارتباط اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود بقضية الملياردير الأمريكي الراحل جيفري إبستين، إلا أنه لم يتم التأكد من صحة ذلك الخبر بعد، كما تفاصيله ولم يتم الإعلان عن تلك القضية بشكل كامل ولا تزال مستمرة. قضية جيفري إبستين معروضة أمام المحكمة الفيدرالية الأمريكية.

هل هناك علاقة بين جيفري إبستين ومحمد بن سلمان

وفي الواقع، من غير المعروف ما إذا كانت هناك أي علاقة بين جيفري إبستين ومحمد بن سلمان، حيث كشفت القاضية الأمريكية لوريتا بريسكا، المسؤولة عن قضية جيفري إبستين، عن بعض الأسماء المذكورة في الوثائق التي تركها جيفري إبستاين من قبل انتحاره الذي تضمن أسماء مشاهير وسياسيين بارزين لكنه لم يشملهم. وهذه الأسماء هي اسم الأمير السعودي محمد بن سلمان، رغم أنهم لم يذكروا بعد كل الأسماء الموجودة في وثائق جيفري، والتي يبلغ عددها نحو 180 اسما. ومن الضحايا والأصدقاء والشركاء أيضاً، وأكدت القاضية أنها ستكشف عن كافة الأسماء خلال الأيام المقبلة.

ما هي قضية جيفري إبستين

قضية جيفري إبستين هي قضية الاتجار الجنسي بالفتيات القاصرات، وبدأت قضيته عندما رفعت الأمريكية فيرجينيا جيوفري دعوى تشهير ضده وضد عشيقته السابقة جايلين ماكسويل، التي حكم عليها بالسجن 20 عاما. إلا أن رجل الأعمال الأمريكي الملياردير جيفري إبستاين انتحر قبل محاكمته عام 2019، تاركا وراءه وثائق تثبت تورط العديد من الشخصيات البارزة في قضيته، مثل الأمير البريطاني أندرو، وآلان ديرشوفيتز، وإيهود باراك، ومايكل جاكسون، وبيل كلينتون وغيرهم. .

وبذلك تم الوصول إلى نهاية المقال “هل هناك علاقة بين جيفري إبستين ومحمد بن سلمان”، والتي من خلالها تم التعرف على قضية جيفري إبستين، كما تم التعرف على ما إذا كان هناك أي علاقة بين جيفري إبستين ومحمد بن سلمان .