فيلم الينا انجل العراقية والمراهق؛ الفيلم العراقي إلينا أنجل هو فيلم قصير مدته حوالي 40 دقيقة، تم إنتاجه عام 2023. الفيلم من بطولة إيلينا أنجيل، عارضة أزياء وممثلة للبالغين.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة عراقية تدعى ألينا، فتاة جميلة وطموحة تحلم بأن تصبح عارضة أزياء مشهورة. تسافر ألينا إلى بغداد للعمل في مجال عرض الأزياء، لكنها تكتشف أن الطريق إلى الشهرة ليس سهلاً.

تتعرض “إيلينا” لمضايقات من أحد المخرجين، لكنها ترفض الاستسلام وتواصل تحقيق أحلامها. وفي النهاية تنجح إيلينا في تحقيق هدفها وتصبح عارضة أزياء مشهورة.

الفيلم من إخراج وتأليف يوسف خليل، مخرج عراقي مشهور. وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في العراق والعالم العربي، وساهم في شهرة إيلينا أنجل.

وفيما يلي ملخص لأحداث الفيلم:

تبدأ أحداث الفيلم بوصول إيلينا إلى بغداد. تلتقي إيلينا بوكيل يُدعى ليلى يساعدها في الحصول على عمل في مجال عرض الأزياء.

تحصل إيلينا على فرصة للعمل في فيلم قصير، لكن المخرج يحاول مضايقتها. إيلينا ترفض الاستسلام وتهرب من الفيلم.

تشعر إيلينا بالإحباط، لكنها تقرر عدم الاستسلام. تتواصل مع وكيلة أعمال أخرى تدعى هبة، والتي تساعدها في الحصول على عمل في إحدى مجلات الموضة.

تظهر إيلينا في إحدى مجلات الموضة ولديها العديد من المعجبين. تحصل إيلينا على فرصة للعمل في إعلان تجاري وتصبح عارضة أزياء مشهورة.

وفي النهاية تتزوج إيلينا من شاب عراقي وتعيش حياة سعيدة.

يتناول الفيلم العديد من القضايا الاجتماعية مثل التحرش الجنسي والتمييز ضد المرأة. ويدعو الفيلم إلى تحقيق أحلامك وعدم الاستسلام مهما كانت الصعوبات.