من هي المعلمة غادة الشهري ويكيبيديا عمرها السيرة الذاتية؛ غادة الشهري معلمة من أصل سعودي. تتمتع بطلاقه لغوية عالية وانفتاح وجمهور كبير يحبها ويتابعها. وفي موقع ويكي سناب نسرد بعض المعلومات عن غادة الشهري، عمرها، والد غادة الشهري، متى ستعود، زوج غادة الشهري، أولادها، والدة غادة الشهري، إنستغرام، والمزيد.

ولدت المعلمة غادة الشهري في المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم سعودية، ولدت عام 1981م. دينها الإسلام، ومذهبها مذهب السنة والجماعة. وهي في الأربعينيات من عمرها، متزوجة ولديها أبناء وبنات. بينما تعمل غادة الشهري مربية ومعلمة للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة. تنحدر من عائلة الشهري، وهي قبيلة عريقة وأصيلة في المملكة، وحاصلة على درجة البكالوريوس في التربية من إحدى جامعات المملكة المرموقة.

جدير بالذكر أنها كثيرا ما تثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ ظهرت في مقطع فيديو غادة الشهري وهي تتحدث على تيك توك، لترد على منتقدي ظهورها على تيك توك: أنا لست مربية أحد.

وهذا للتوضيح أن مهنتها التدريس وليست مربية أطفال. وقالت المربية غادة الشهري في مقطع الفيديو:

تقول بعض المجموعات إنهم مربية الأجيال. أنا لست مربية. مهنتي معلمة. أخذت المعلومات في الجامعة والكلية وأعطيتها للطالبات فقط كأي عمل آخر.

هي اضافت:

أنا شخص عادي مثل أي موظف. لدي حياتي الخاصة. عندي أخطاء وحسنات. أنا لست مربية. وظيفتي هي إرسال المعلومات للطلاب والحصول على راتبي.

واصلت:

التربية يا حبيبتي هي دور الأم والأب. لم ترسلهم لتربيتهم لك، وترى بناتك يربوننا بحنان. إنهم يفهمون أكثر منا في كل شيء.

كما ردت على من قال لها إنها ليست قدوة أو مربية مفيدة بقولها:

أنا قدوة في الأخلاق وحسن السلوك والصدق والوضوح وعدم الازدواجية. اخلاقي وتعاملاتي في قمة الرقي بشهادة زملائي وزميلاتي وكل من تعامل معي. أنا قدوة في وطنيتي وإبراز الإيجابيات في الوطن.

وأضافت في الختام:

أنا قدوة جيدة. لا أستطيع أن أتشكل كما تريد. أهم شيء بالنسبة لك هو مظهرك. وزارة التربية والتعليم لم ترصد أي خطأ فيّ، وأعطتني الأمانة لأنني أستحقها، وأنا محتشمة في ملابسي، ولم أظهر بشكل غير لائق، وأي شخص أساء إلي سيحاسب.

وأخيراً تعتبر المعلمة الفاضلة غادة الشهري من أفضل المربيات في المملكة العربية السعودية. تتمتع بأسلوب مميز وجذاب في إيصال المعلومة للطلاب والطالبات. إنها امرأة محترمة ذات أخلاق عالية.