محمد السبيعي جدة؛ رغم مرور عدة أيام على مقتل الشاب السعودي محمد بن راجح السبيعي على يد إثيوبيين في جدة، إلا أن المتهمين لم يتم القبض عليهم حتى الآن، وهناك محاولات منهم للهروب إلى اليمن ومنها إلى إثيوبيا. وفي هذا المقال من موقع الأفضل سنتعرف على تفاصيل وفاة محمد بن راجح السبيعي في جدة، وبيان وزارة الداخلية حول الحادثة.

الأفكار الرئيسية:

تفاصيل جديدة بشأن مقتل مواطن سعودي على يد إثيوبيين في جدة.
100 ألف ريال مكافأة لمن يقدم معلومات عن قتلة محمد السبيعي بجدة.
قصة المغتال محمد السبيعي التي أثارت غضب الكثير من الناس في السعودية.
تعرف على معلومات عن قتلة محمد السبيعي.
متى سيتم القبض على الجناة؟

من هو محمد بن راجح بن محمد السبيعي؟شاب سعودي تعرض للقتل في مدينة جدة
سبب القتلغير معلوم حتى الآن
من هم الجناةشخصان يحملان جنسية دولة إثيوبيا
هل تم القبض على الجناةحتى الآن لم يتم القبض عليهم

محمد السبيعي جدة: ما القصة؟

قُتل مواطن سعودي يُدعى “محمد بن راجح السبيعي” في مدينة جدة، على يد شخصين من الجنسية الإثيوبية، وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 2024/02/01م، وانتشر هاشتاج “المغدورون” “محمد السبيعي” أصبح رائجا على منصة إكس (تويتر) خلال ساعات. وسبق أن تفاعل مغردون في السابق مع هذه الحادثة، كما نشروا صورا للمتهمين في القضية، وأوضحوا أن أحدهم مصاب بالعرج.

وتعرض محمد السبيعي جدة لجريمة قتل مروعة على يد شخصين من الجنسية الإثيوبية، وكان ذلك يوم الثلاثاء الماضي 2 يناير 2024.

الشرطة السعودية وقصة محمد السبيعي جدة

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة، في بيان رسمي، أن الجهات الأمنية المختصة بمحافظة جدة، باشرت بلاغاً عن تعرض مواطن سعودي لإطلاق نار أثناء تواجده في منطقة جبلية غير مأهولة. وأضاف أن ذلك أدى إلى وفاته بالموقع، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة. ويتم اتباع الإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات للوصول إلى مرتكبي الجرائم.

بيان رسمي من شرطة منطقة مكة المكرمة بشأن حادثة محمد السبيعي جدة، يؤكد أن العمل جارٍ للقبض على المتهم.

المغدور محمد السبيعي

يُشار إلى أن إحدى المنشورات المتداولة حول الحادثة على منصة تويتر قالت إن المتهمين يتواجدون حاليًا في مدينة الطائف، ووجهتهم مدينة جازان جنوبًا. وذلك للهروب خارج المملكة العربية السعودية. كما تضمن التعميم مكافأة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي لكل من يقدم معلومات صحيحة تؤدي إلى القبض على المتهم.

وسبق أن أثارت قصة محمد السبيعي جدة تفاعلاً كبيراً على منصة إكس (تويتر)، حيث تداول العديد من الناشطين والصفحات خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل الحادث المأساوي وطالبوا بأسماء وصور السبيعي. ويتم تعميم القتلة من أجل القبض عليهم.

المواطن محمد بن راجح بن محمد السبيعي

وحتى الآن لا تتوفر أي معلومات عن محمد بن راجح بن محمد السبيعي، سوى أنه شاب سعودي قُتل وهو في ريعان شبابه، ولا معلومات معروفة عن سبب المؤلمة. الحادث الذي تعرض له، وفي نفس الوقت لا يعرف على وجه التحديد سبب مقتل محمد. السبيعي، جدة. مع العلم أن الجهات الأمنية في المملكة العربية السعودية تواصل حاليا العمل لكشف ملابسات الحادث الإجرامي الذي أثار استياء وغضب السعوديين.

ملحوظة: كاتب القصة ليس له أي علاقة بمؤسسة محمد إبراهيم السبيعي وأولاده الخيرية. إنه مجرد تشابه في الأسماء. تعود ملكية هذه المؤسسة إلى رجل الأعمال السعودي محمد بن إبراهيم السبيعي رحمه الله تعالى، ولها حاليا مجلس إدارة يقوم بإدارتها.

ولم يعرف بعد سبب مقتل محمد السبيعي في جدة.

ولاقى هاشتاغ قتيل محمد السبيعي جدة تفاعلاً كبيراً من الناس على الحادثة التي وقعت في جدة، وخلال الساعات القليلة الماضية صدرت العديد من المطالبات بالقبض على الجناة، ونأمل ذلك لقد اقتربت ساعة القبض على الجناة.