من هو هشام جمال خطيب ليلى زاهر؛ إليك معلومات كاملة؛ شخصية تكثر الأسئلة عنها. خاصة بعد إعلان الفنان هشام جمال عبر حساباته الشخصية المختلفة. وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، جاء خبر خطوبته الرسمية من الفنانة ليلى زاهر، ابنة الفنان الشهير أحمد زاهر. وكان خبراً سعيداً للمتابعين الذين توقعوا وجود علاقة بين الثنائي، كشفت لهم أثناء مشاركتهم في مسلسل «في بيتنا يا روبوت». كما انهالت عليهم البركات والتهاني على الخطوة الأولى التي اتخذوها في تكوين أسرة مبنية على المحبة. لذلك، ومن خلال مقالنا التالي على منصة اتصالاتنا، سوف نقوم بالتعريف بشخصيتي هشام جمال وليلى زاهر، كما سنذكر عمر وعمل كل منهما، على أن نختتم بحسابات الثنائي على مواقع التواصل الاجتماعي في حال رغبتم بذلك. متابعة أخبارهم.

هشام جمال خطيب ليلي زاهر

هشام جمال هو مخرج ومغني وممثل ومنتج وكاتب أغاني مصري. وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة روزنامة للإنتاج الموسيقي التي تأسست عام 2010. وحقق شهرة كبيرة عام 2014 بعد إطلاق أغنية “عيشها مع دماغك” وهي الأغنية الأولى لفرقة الصبيان المصرية المعروفة. التي أسسها مع أصدقائه، والتي ذاع صيتها بين المراهقين والأطفال الصغار. وهو مدير برنامج ثلاثة في واحد، وكذلك برنامج ملكة جمال الفهم الجزء الأول. كما مثل لأول مرة في مسلسل في بيتنا روبوت، حيث لعب دور البطولة برفقة ليلى أحمد زاهر. في دور الزوجين.

كم عمر هشام جمال خطيب ليلي زاهر

هشام جمال يبلغ من العمر 31 عامًا. من مواليد 1 يونيو 1993، عمل في إنتاج مسلسلات مثل “لهفة” بطولة الممثلة دنيا سمير غانم. والذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2015. وبعد ذلك قام بإنتاج عدد كبير من المسلسلات مثل مسلسل نيللي وشريهان، ومسلسل في لا لا لاند عام 2017، وكذلك مسلسل بدل الحدوتة 3 عام 2019. هشام جمال كما أخرج برنامج “طلعت في واحد”، وكذلك برنامج “ملكة جمال الفهم الجزء الأول”.

هشام جمال السيرة الذاتية

وفيما يلي أهم المعلومات عن الفنان هشام جمال كالتالي:

الاسم: هشام جمال.
الجنسية المصرية.
تاريخ الميلاد: 1 يونيو 1993.
المهنة: منتج، مؤلف، مخرج، ممثل، ومغني.
أعمال هشام جمال في إنتاج الأغاني: قام بإنتاج فيديو كليب على الفيسبوك للفنان أحمد مكي عام 2011 والذي حقق شهرة واسعة. كما أنتج أغنيتين للفنانة أنغام هما: «أنا أدعمك» و«أجمل مكان». كما أنتج أولى أغاني الفنانة دنيا سمير غانم.
أغاني هشام جمال: المصالح، أغنية الصاحب، صورة باهتة، عيشها في دماغك، وغيرها.

ليلى أحمد زاهر

ليلى أحمد زاهر، الممثلة المصرية الشهيرة، ابنة الفنان أحمد زاهر وهدى. وشقيقة الفنانة ملك زاهر. تبلغ من العمر 21 عامًا، ولدت في 30 أغسطس 2003 بالقاهرة، مصر. وآخر أعمالها هو مسلسل طلعت التلاتة الذي عرض في رمضان 2023. وأيضا؛ الجمهور ينتظر خطابها الأخير المرتقب.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

وفي يوم الثلاثاء 9 يناير 2024، شاركت الفنانة ليلى أحمد زاهر والمخرج هشام جمال، منشورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، جاء فيه: “الحمد لله، 2024 يبدأ بأخبار سعيدة لنا. وقبل أيام قليلة تم قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطبة قريبة”. ومرفقات صور لهم وهم يقرأون الفاتحة.

صور خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

نشرت الفنانة ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال، صور الخطوبة التالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي:

قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

صرح كل من الفنانة ليلى أحمد زاهر، والفنان هشام جمال، عن قصة الحب التي جمعت الثنائي الحبيب، حيث قالت ليلى في حوار فيديو: “التقيت به لأول مرة في برنامج حافة وكان منتج، وفي أول لقاء كان لذيذًا وصادقًا ومثقفًا، وكان يفهم ما يقوله، وبعدها كنت أتابع أغانيه في فرقة الصبيان”. ورد هشام بأنه شاهد ليلى في فيلم عمر سلمى. وتابع مازحا أيضا: “في اللقاء الأول كانت متكبرة ولطيفة ولطيفة وصامتة طوال الوقت”. وأجاب الثنائي على السؤال حول النقاط المشتركة بينهما، وكانت الإجابة كالآتي: «ذوق مشترك في الطعام، وذوق مشترك في الأغاني، وزيارة نفس الأماكن».

رد فعل أحمد زاهر على خطوبة ابنته ليلى

نشر الفنان أحمد زاهر، منشورا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أرفقه بصورة له وبناته. التعليق عليه:

«الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. الحمد لله تمت قراءة الفاتحة لابنتي ليلى على المنتج والفنان هشام جمال. كل أطيب التمنيات للعروسين، وتهاني كثيرة لحبيبة بابا وروحه، ليلي. الله يسعدك ويبعد عنك العين الشريرة.”

هشام جمال الصفحة الرسمية

من هنا 👈 الصفحة الرسمية للفنان هشام جمال على الفيسبوك عبر الرابط التالي HishamGamalBB. يشارك فيه آخر الأخبار عن تصويره للمسلسل الشهير. وكذلك لقاءاته مع الممثلين والمشاهير، بالإضافة إلى مشاركة تفاصيل عن حياته الشخصية. كما أنه يشارك الاتجاهات القصيرة الشهيرة على Instagram.

ليلى أحمد زاهر الصفحة الرسمية

كما يمكنكم متابعة مشاركات الفنانة ليلى أحمد زاهر عبر حسابها الرسمي على فيسبوك عبر الرابط التالي: OfficialLailaZaher. تشارك فيها أخبارها والتي كان آخرها إعلان خطوبتها على الفنان هشام جمال. كما يمكنكم متابعة الفنانة عبر حسابها على الانستقرام من خلال الرابط التالي: lailaazaherr11.

ونختتم معكم مقالنا الذي تحدث عن هشام جمال خطيبة ليلى زاهر، الذي طهرت سيرته الذاتية من الطموح والإصرار الذي كان سببا في تألق نجم هذه الفنانة الشهيرة.