من هي حنين الغامدي ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ الفراشة السعودية المتألقة ذات الصوت الأنثوي الناعم، التي أضاءت برنامج X Factor بصوتها الحساس وأدائها المبهر لأغنية “لا نار ولا ماء”. أصبحت حديث الساعة في جميع أنحاء العالم العربي، وبدأ الجميع يتساءلون عنها، وعن جمال صوتها، وإلى أي أصول تنتمي. ولذلك في ظل هذه الأسئلة والأبحاث الهائلة المحيطة بها. وقد اهتم موقع اتصالات الخاص بنا بإعداد هذا المحتوى لنتعرف معًا على المتسابقة السعودية حنين المنصور الغامدي في برنامج إكس فاكتور وسيرتها الذاتية مع ذكر ميلادها وأصلها الحقيقي.

حنين المنصور الغامدي ويكيبيديا

حنين المنصور الغامدي شابة طموحة واستباقية وصاحبة قرار من أصول سعودية، ولدت في مدينة الدمام عام 1997م. تتمتع بموهبة غنائية مميزة رغم صغر سنها. ولدت حنين في المملكة العربية السعودية ونشأت بين أحضان عائلتها. بدأت مسيرتها المهنية في عالم الغناء عام 2013، عندما شاركت لأول مرة في برنامج ذا فويس كيدز الموسم الأول. واستطاعت من خلال إطلالتها وجمال صوتها العذب، أن تبهر لجنة التحكيم، ومن بينهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، والمتابعين. ثم وبعد فترة قصيرة في عام 2015 شاركت في النسخة السعودية من برنامج X Factor، لكنها لم تحصل على لقب البرنامج، فواصلت واجتهدت على نفسها في مجال الغناء حتى شاركت في برنامج اكس فاكتور نسخة 2023 على أمل الفوز بلقب.

حنين المنصور الغامدي السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية لملكة الإحساس وصاحبة الحنجرة الذهبية حنين المعلومات التالية:

الاسم الكامل: حنين المنصور الغامدي.
مكان الميلاد: في الدمام، المملكة العربية السعودية.
وأيضاً تاريخ الميلاد: عام 1997م.
عمر حنين المنصور : 26 وستة وعشرون عاماً.
الجنسية : السعودية .
وأيضاً مكان الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
ديانة حنين المنصور : الدين الإسلامي .
اللغات: تتقن اللغة العربية واللغات الأجنبية.
المؤهل العلمي: درجة البكالوريوس.
سنوات النشاط: بدأت الغناء منذ عام 2013 حتى الوقت الحاضر.

عمر حنين المنصور الغامدي المتسابقة السعودية

المتسابقة السعودية حنين المنصور تبلغ من العمر ستة وعشرين عاماً. ولدت عام 1997. وهي ليست مجرد مشاركة في برنامج إكس فاكتور، بل هي جزء من الحركة الفنية الناشئة في المملكة العربية السعودية.

جنسية حنين المنصور

وتحمل حنين المنصور الجنسية السعودية، فهي من أصول سعودية من أب وأم سعوديين. حيث أصبحت نجمة ساطعة في سماء الساحة الفنية في الوقت الحاضر.

حساب حنين المنصور الغامدي انستقرام

يمكنكم متابعة آخر أخبار المتسابقة السعودية حنين المنصور عبر حسابها الرسمي على منصة الانستغرام هنا (hanenalmans). ويتابعه أكثر من 130 ألف متابع من جميع أنحاء العالم. ووصفت حنين المنصور نفسها في سيرتها الذاتية على إنستغرام (الحب غناء والغناء حب).

وفي ختام مقالنا بعنوان حنين الغامدي ويكيبيديا، تعرفنا على الشابة السعودية الصاعدة حنين المنصور، من خلال تسليط الضوء على عمرها الحقيقي. كما قمنا بإدراج حساب المتسابقة السعودية حنين المنصور على منصة الانستغرام لمتابعتكم. خاصة وأن الشابة حنين المنصور تعتبر من الشابات السعوديات الناجحات اللاتي استطاعن إثبات أنفسهن في عالم الفن رغم صغر سنهن. وهي من أكثر الشخصيات تميزاً وتميزاً بالحضور والمكانة.