من هي بدور البراهيم ويكيبيديا السيرة الذاتية؛ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم بخبر زواجها للمرة الرابعة على التوالي. وشكل الخبر صدمة بين محبيها ومتابعيها، خاصة بعد الإعلان عن هوية الزوج الحقيقية. ويرجع ذلك إلى كونها مصممة أزياء موهوبة وخبيرة تجميل في العالم العربي. ومن خلال موقع طرانيم اليوم سنقدم أهم المعلومات عن بدور وزوجها الحقيقي.

من هي بدور الإبراهيم – ويكيبيديا

بدور الابراهيم خبيرة التجميل المشهورة والرائدة في مجال اهتمامات التجميل النسائية في الوطن العربي. كما أنها تحمل الجنسية السعودية، لكنها من أصل عراقي، وهي حاليا في الثلاثينيات من عمرها. اهتمت منذ طفولتها بتنمية اهتماماتها ومهاراتها في مجال مستحضرات التجميل والجمال. تابعت دراستها في التجميل في جامعة أكسفورد البريطانية، ثم بدأت تمارس مهاراتها في مجال التجميل في أكثر من مركز تجميل بالرياض. وانتشرت سمعتها على نطاق واسع في أشهر وأفخم المراكز في المملكة العربية السعودية. كما أنشأت مركز تجميل يعتبر الأكبر والأحدث بين المراكز المشهورة حالياً في الوطن العربي.

السيرة الذاتية بدور الابراهيم

وفيما يلي نقدم لكم السيرة الذاتية لخبيرة التجميل بدور والتي تتضمن:

الاسم الكامل : بدور الابراهيم .
تاريخ الميلاد: 23 سبتمبر 1984م.
العمر: 39 سنة.
مكان الميلاد: جدة في المملكة العربية السعودية.
بينما مكان الإقامة: في مدينة الرياض، وكذلك جدة، والدمام.
الأصول: هي من أصل عراقي.
اللغة الأم: العربية.
الجنسية : سعودي وعراقي .
بينما الدين : إسلامي .
الحالة الاجتماعية : متزوج عدة مرات .
عدد الأبناء : ولدين .
الدرجة العلمية: درجة البكالوريوس في التجميل من جامعة أكسفورد.
المهنة أيضا: التجميل ورجل الأعمال.

عمر الإبراهيم

بدور الابراهيم 39 سنة. ولدت عام 1984 في 23 سبتمبر، وعائلتها أيضًا من أصل عراقي، لكنها حصلت على الجنسية السعودية من خلال إقامتها الطويلة مع عائلتها في المملكة.

حقيقة زواج مشعل الخالدي من بدور إبراهيم

أعلن مشعل الخالدي الشهير في عالم سناب شات اليوم عبر حسابه الشخصي عن زواجه من خبيرة التجميل بدور خان يوم الثلاثاء 8 يناير 2024، إلا أن هذا الخبر ظهر في سرية تامة ومثل مفاجأة وصدمة كبيرة للعالم. . من وسائل التواصل الاجتماعي. لكن لم يتم الكشف عن أي معلومات حول تفاصيل عقد الزواج أو حفل الزفاف. كما نشر مشعل الخالدي صورة لهما عبر حسابه الشخصي على تويتر، وأرفق بها التدوينة التالية (نعم أعلنها للعالم أجمع باسم إبراهيم، تابعوها).

عدد مرات زواج بدور الابراهيم

وتزوجت مصممة الأزياء بدور أكثر من ثلاث مرات على فترات منفصلة. كان زواجها الأول في سن 17 عامًا واستمر حوالي 6 سنوات. ثم تزوجت من رجل أعمال سعودي واستمرت الدورة حوالي 3 سنوات. بينما دام زواجها الأخير 4 أشهر وكان من رجل كويتي ثري عرض عليها مهراً مرتفعاً. ثم أشعل مشعل الخالدي مواقع التواصل الاجتماعي بزواجه منها بطريقة سرية ومثيرة للدهشة.

وفي نهاية مقال اليوم عرضنا أهم المعلومات عن بدور الإبراهيم وزوجها الحقيقي. ونتمنى لها حياة زوجية سعيدة هذه المرة.