وفاة والد قصي خولي؛ تتعرض عائلة الفنان قصي خولي لخسارة كبيرة بوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي. ويعتبر رحيل عميد خولي خسارة كبيرة للوسط الإعلامي والفني في سوريا. وفي هذا المقال سنتعرف على التفاصيل الكاملة عن سبب وفاة عميد خولي والد الفنان قصي خولي، بالإضافة إلى نبذة عن حياته ومسيرته. كصحفي.

سبب وفاة عميد خولي

بعد معاناة طويلة مع المرض، رحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، الإعلامي المتميز عميد خولي. ويعود سبب الوفاة إلى معاناته من الفشل الكلوي وتعرضه لأزمة صحية مفاجئة. وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج. وللأسف لم يستجيب جسده للعلاج المطلوب، مما أدى إلى وفاته. وتلقت عائلته… وتداول جمهوره خبر وفاته بحزن شديد، ونعته نقابة الفنانين في سوريا ووزارة الإعلام في بيان رسمي.

من هو عميد خولي

الصحفي القدير عميد خولي هو والد الفنان قصي خولي أحد أبرز الشخصيات الإعلامية في سوريا. وقدم الخولي خدمات جليلة للإعلام السوري على مدى عقود. بدأ حياته المهنية نائباً لرئيس تحرير صحيفة البعث، ثم رئيساً لتحرير جريدة تشرين، ومن ثم تولى رئاسة تحرير صحيفة الثورة. كما عمل نائباً لرئيس اتحاد الصحفيين في سوريا.

السيرة الذاتية للإعلامي عميد خولي ويكيبيديا

ولد عميد خولي في بلدة الخراب في محافظة طرطوس السورية. وهو متزوج وله أربع بنات وولد واحد هو الفنان الشهير قصي الخولي. وفيما يلي أهم المعلومات عنه وعن سيرته الذاتية:

الاسم: عميد خولي.
مكان الميلاد: سوريا، طرطوس، الخراب.
العمر: 70 سنة.
الدين: مسيحي.
الجنسية سورية.
الحالة الاجتماعية: متزوج.
اسم الزوجة : سعاد خولي .
عدد الأطفال: 5 (ماهر – لجين – ليالي – جلنار – قصي الخولي).
المهنة: إعلامي وصحفي.

رحيل الإعلامي عميد خولي خسارة كبيرة للوسط الإعلامي والفني في سوريا ولن تُنسى بسهولة. فعل الخولي الكثير لتطوير المشهد الإعلامي في الدولة وعمل على نشر الوعي والمعرفة وكان نموذجا يحتذى به للعديد من الصحفيين والإعلاميين الشباب. نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله الصبر. والعزاء.