وفاة الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عمرو الجحدلي.. من هو وسبب وفاته؛ توفي اليوم الشيخ طلال عبد العزيز بن عمرو الجحدلي، الذي كانت له مواقف لا تعد ولا تحصى مع قبيلته ومع بقية القبائل الأخرى. ولم يكن غريبا على المناصب المشرفة. ورث المجد (من الأب إلى الجد). وكان والده الرمز الشيخ عبد العزيز مجموعة من الأمثلة. وكان يرحب بالشيوخ والأعيان في مجلسه مؤيداً كافة أفراد قبيلته. ومن يطرق باب بيته من خارج القبيلة ينال محبة الجميع، وكذلك أولاده من بعده.

واليوم نفتقد ذلك الرجل ببالغ الحزن، خاصة في ظل سيرته الطيبة التي تميزت بالعمل الخيري والإصلاح بين الناس.

من هو الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عمرو الجحدلي؟

عمل موظفاً في مكتب الحجز الآلي لفترة قصيرة، ثم تولى منصب رئيس البلدية خلفاً لوالده رحمه الله. كان يتمتع بعلاقات طيبة مع كافة أهالي الحي وكان حاضرا في كل المناسبات ليواصل تاريخ والده الذي لا يزال في ذاكرة الناس، حيث تعود أصول عمدة منطقة الرويس إلى أحفاد عائلة ذات تاريخ تاريخ طويل. وكان حسن المقام في جدة، وكان رجلاً معروفاً بالخير، لا يضره مشاكل الأولاد. وكان رحمه الله يتمتع بمكانة تليق بتاريخ عائلته العريقة، بالإضافة إلى كونه من الشخصيات التي دائما ما تنطق كلمة الحق في المحافل دفاعا عن المظلومين.

سبب وفاة الشيخ طلال بن عبد العزيز بن عمرو الجحدلي

وفي بداية يناير الجاري تعرض الشيخ رحمه الله لوعكة صحية استدعت نقله إلى المستشفى، إلا أنه رحل عن عالمنا منذ ساعات. ومن المقرر أن تقام الصلاة على المغفور له بإذن الله رئيس بلدية الرويس / طلال عبد العزيز بعد صلاة الفجر في مسجد عمرو بن العاص فجرا. وتم الدفن في مقبرة نجد الرويس رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.