وفاة جمال محرم بنك بيريوس؛ انتقل إلى رحمة الله عز وجل مساء اليوم المصرفي المتميز جمال محرم رئيس جمعية التخصيم المصرية.

شغل رحمه الله منصب رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للنقل والخدمات التجارية “إيجيترانس” منذ 17 أبريل 2022، ونائب رئيس مجلس إدارة “شركة استثمارات العربية القابضة” منذ 1 يوليو 2020، وعضو مجلس إدارة الشركة الشرقية للدخان، و”الشركة الشرقية للدخان”. خلاصة الاستثمارات المالية.

شغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة إم جي إم للاستشارات المالية والمصرفية، وشركة الإسكندرية لمحطات الحاويات الدولية، والشركة المصرية للخدمات الإدارية في مجال صناديق الاستثمار، وغرفة التجارة الأمريكية في مصر، والرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة إم جي إم للاستشارات المالية والمصرفية. مجلس إدارة. الإدارة والعضو المنتدب لبنك بيريوس مصر بين عامي 2002 و2008، ورئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة كابيكس كورب التي شارك في تأسيسها.

كما شغل منصب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لـ”البنك التجاري المصري”، والعضو المنتدب لشركة “سيد مصر للتعبئة”، والمدير الإقليمي للشرق الأوسط لكل من “شركة بي إن واي ميلون لإدارة الأصول” بين عامي 1986 و2002. و”بنك فيليت”. “البنك الوطني” بين عامي 1981 و1986، و”بنك أوف أمريكا”، ومسئول التسويق والائتمان ومساعد المدير في “سيتي بنك مصر” بين عامي 1979 و1981.

وكان عضواً في مجلس إدارة شركة بلتون المالية القابضة، وشركة العربية للاستثمارات القابضة خلال الفترة من مايو 2020 إلى يوليو 2020، وشركة القرى الذكية، وشركة توطين تكنولوجيا قناة السويس، و”شركة القرى الذكية”. سي آي كابيتال القابضة، وشركة أوكسيد، والبنك السوداني المصري في السودان.

شارك في تأسيس شركة Capex Corp لضمان الاكتتاب، والشركة الضامنة لضمان الاكتتاب في الأوراق المالية.

حصل على درجة البكالوريوس في المحاسبة عام 1974 من جامعة القاهرة.