حادث المريوطية وفيات؛ هناك حالة من التوتر والحزن شهدها الجميع أمس 24 يناير 2024، على خلفية حادثة السقوط التي تسببت في إصابة بليغة للغاية، مما أدى إلى سقوط شاحنة بسيارة من الجسر مباشرة، لكن هذا الموضوع و وتم تداول مقاطع فيديو في كافة محركات البحث جوجل منذ اللحظة الأولى لوقوع هذه الحادثة. هل هناك أي وفيات؟ وفي حادثة المريوطية سنتحدث عن كل ذلك بالتفصيل خلال هذا المقال.

وبالفعل ظهرت بعض التحقيقات خلال الساعات الماضية، تتعلق بالأجهزة الأمنية التي كشفت تفاصيل الواقعة بأمن الجيزة، ومرورها على طريق المريوطية الدائري. كما أكدت هذه التحريات وقوع حادث تصادم بين مركبة مقطورة وعدد من السيارات أثناء تواجدها على طريق المريوطية الدائري، إلا أن هناك اختلافا. وقوع حادث في عجلة القيادة مما يؤثر على وقوع بعض الحوادث. وكشفت إحدى التحقيقات أن مركبة النقل هذه اصطدمت بعدد كبير من السيارات، والتي وصل عددها بعد الكشف إلى 8 سيارات متتالية، كما حدث انحراف عن الطريق الرئيسي، مما أدى إلى سقوط مركبات نقل وسيارات خاصة، و ميكروباص، وكانت سيارة النقل محملة في هذا الوقت بعدد كبير من الماشية.

كما كشفت بعض التحقيقات أن هذا الحادث تسبب في وقوع عدد كبير من الإصابات المختلفة بلغت خمسة أشخاص أصيبوا بجروح وشقوق وكسور مختلفة بالجسم، مما أدى إلى حراسة أمن الجيزة للسائق والسيارة المتسببة في ذلك. حادثة.

لكن عندما واجه سائق المقطورة بعض الجهات الحكومية المختصة، اعترف بأنه كان يقود سيارته التي كانت تحمل عدداً كبيراً من أدوات البناء المختلفة، كالحصى والأسمنت وغيرها، وأثناء عملية القيادة توقفت السيارات. فجأة، مما أدى أيضا إلى الاصطدام. وبعد ازدحام مروري شديد بدأ يحاول… توقفت السيارة ولم تتوقف إطلاقا، فحدثت هذه الحادثة، إلا أنه تم احتجازه في مستشفى قوى الأمن لأنه سبق أن تعرض لبعض الإصابات المختلفة حتى يتمكن من ذلك. كما يمكنك معرفة الحقيقة الرسمية من خلال الطب الشرعي.