عاجل | وفاة عبدالمحسن بن سعد بن سعيد، اليوم الجمعة 22 مارس 2024؛ أُعلن اليوم الجمعة 22 مارس 2024 عن وفاة شخصية بارزة في المملكة العربية السعودية، وكان لهذا الخبر صدى حزين في قلوب الشعب السعودي. وفي هذا المقال سنتحدث عن وفاة عبد المحسن بن سعد بن سعيد.

ونعى نجل الفقيد اليوم الجمعة خبر الوفاة على منصة X وكتب: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره أنعي وفاة والدي العزيز عبد المحسن بن سعد بن سعيد رحمه الله”. رحمه الله، ونحسبه عند الله من الصالحين إن شاء الله (إنا لله وإنا إليه راجعون). كما نعى ابن شقيق الفقيد م. كتب عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد على بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة عمي العزيز عبدالمحسن بن سعد بن سعيد رحمه الله، ونحسبه عند الله من الصالحين، إرادة قوية.

وأضاف: “الحمد لله على قضائه وقدره. “اللهم ارحمه، واغفر له، وتقبله مع الصالحين، وجميع موتى المسلمين”. وألهمنا وأهله ومحبيه جميل الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون. وسيتم الصلاة عليه بعد صلاة ظهر يوم السبت الموافق 23/03/2024 في مسجد الملك خالد بحي أم الحمام، والدفن في مقبرة عرقة.

تحدثنا في السطور السابقة عن الخبر الحزين الذي أثر في قلوبنا وهو وفاة عبد المحسن بن سعد بن سعيد، حيث نعاه نجله ظهر اليوم الجمعة على منصة X (تويتر سابقا). علماً أنه لا توجد معلومات حتى الآن عن سبب الوفاة. رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله الصبر والسلوان.